ماراثون سوريش جوكيم الدولي من أجل السلام العالمي

World Peace Marathon

الهدف: يحاول سوريش جوكيم أن يكسر الأرقام القياسية العالمية المسجلة في موسوعة جينيس فيما يخص قوة التحمل المتعددة من أجل الترويج للحلم الذي طالما حلم به طول حياته وهو “ماراثون السلام العالمي”. سيكون آخر أيام الاحتفال بداية أكثر رحلات سوريش جوكيم مشقَّة الرامية إلى القضاء على معاناة الأطفال من الحروب والكوارث الطبيعية والفقر. سترمي محاولاته إلى تحقيق حلمه في “لا فقر، لا مرض، لا حرب”. وماراثون السلام العالمي هو رؤية سوريش جوكيم من أجل غدِ أفضل. غد أفضل لأطفال العالم، يتمتعون فيه بصحة أفضل، وينعمون فيه بالمزيد من الاستقرار، ولا توجد به حروب. وعلى مدار الخمسة عشر عامًا الماضية، حطم جوكيم دون أن يكل العديد من الأرقام القياسية العالمية، فقط من أجل العمل الخيري. وبما أن ماراثون السلام العالمي أصبح الآن واقعًا، سيحتاج سوريش إلى كل الدعم الذي يمكن أن يحصل عليه. سوف يجري سوريش في هذا الماراثون عبر أكثر من 70 بلدٍ وأكثر من 120 مدينة. سيكون يوم 25 ديسمبر 2017 في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا بداية رحلة العمر للمشارك سوريش جوكيم. سيبدأ سوريش في بيت لحم منتهيًا في تورنتو بكندا حاملًا شعلة السلام طول الطريق أثناء الماراثون. وعلى طول الطريق سيحييه رؤساء الدول ويشاركونه، وكذلك النخبة والمشاهير على حد سواء. الهدف من هذا الماراثون هو جمع مليار دولار عبر مواقعه على شبكة الإنترنت.

أثناء الماراثون، ستكون هناك دعوى للركض ترتبط بكل مواقعه النشطة على الإنترنت لجمع أكثر من 500 مليون توقيع لصالح “اليوم العالمي لوقف إطلاق النار”، كما سيسعى إلى جمع أكثر من مليار دولار للأعمال الخيرية للقضاء على الأمراض والفقر والحروب في العالم. يمثل اليوم العالمي لوقف إطلاق النار اليوم الذي يتوصل فيه رؤساء الدول وكل القوى إلى تفهم إنساني لإيقاف كل أشكال الحروب الأهلية والوطنية، على أمل ان يكون هناك يوم واحد “خالٍ من الفقر، ومن المرض، وفوق كل هذا خالٍ من الحروب”.

سيحقق جوكيم من خلال الماراثون الذي سينفذه وعيًا بشأن “اليوم العالمي لوقف إطلاق النار”، وهو مبادرة حالية لليوم العالمي للسلام. سيضيف جوكيم لأهمية هذا اليوم بتسليمه شعلة السلام لرؤساء الدول في كل بلد؛ حيث سيعزز هذا الاعتراف الحاجة إلى “اليوم العالمي لوقف إطلاق النار” وتطبيق هذا بطريقة عملية. ومع اكتمال رحلته، سيكون سوريش قد سافر أكثر من 10 آلاف كيلومتر، ليستغرقه الأمر أكثر من 270 يومًا للركض في دائرة مكتملة. أثناء هذا الوقت، يتمنى أن يجمع مليار دولار للأعمال الخيرية وأن يقدم دعوى تجمع 500 مليون توقيعًا لمساندة “اليوم العالمي لوقف إطلاق النار”.

ماراثون سوريش جوكيم الدولي من أجل السلام العالمي
المزيد من التفاصيل worldpeacemarathon.com